منتدى احلى صبايــــــــــــــا
اهلا بكم بمنتدى
بنات الصبايا وبس نرجو منكم الانضمام الى احلى اسره

http://m-ta.0wn0.com/





<embed width=400 height=350 src=http://saaid.net/flash/tkber.swf >

منتدى احلى صبايــــــــــــــا

منتدى رائع لأجمل قمـــــ♥رات  
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بكِ بين بساتين وازهار شروقنا ورحيق التواصل وشهد المحبه والاخلاص منوره بتواجدكِ معنا ويسعدنا تواصلك واشتراكك معنا أتمنى تفيدي وتستفيدي ولا تبخلِ علينا بما لديكِ وشكرا..تحياتي مديره الموقع :بنوته اردنيه
نرحب بجميع الزوار والاعضاء الجداد والقدامة تميزنا ليس بكثرة اعضائنا ولكن بكوننا اسرة واحدة مع بعض








شاطر | 
 

  خلطات تبييض الأسنان. سهلة سريعة و فعالة!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
beno
المديره
المديره
beno

عدد المساهمات : 239

التقييم : 537

السٌّمعَة : 8

تاريخ التسجيل : 23/06/2013

العمر : 20

الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: خلطات تبييض الأسنان. سهلة سريعة و فعالة!!    2013-08-17, 5:28 am


خلطات تبييض الأسنان يهتم الكثير من الناس بتبيض اسنانهم فالقيام بتنظيف الاسنان بالفرشاة والمعجون بشكل يومي من الممكن ان يؤمن الحماية للاسنان ولكن لا يقوم بتبيضها لذلك يذهب الكثير من الناس الى الطبيب لتبيض الاسنان وهي عملية تأخذ وقت وجهد وعلى فترات لذلك قام اخصائيو الاسنان باختراع بعض المواد وهناك ايضا مواد طبيعية ممكن استعمالها لتبيض الاسنان ومنها :

•لتبيض الاسنان من الممكن وضع عصير الليمون واضافة الملح اليه والمضمضة المتكررة بهذا المحلول وتركه فترة على الاسنان مما يساعد في تبيض الاسنان .

• لتبيض الاسنان من الممكن الاستفادة ايضا من قشر الليمون او البرتقال بفركها من الداخل بالاسنان لتبيضها .

• لتبيض الاسنان بياكربونات الصودا مع الماء نخلطهم ببعض ونتمضمض بهذا المحلول مما يساعد بازالة البقع الصفراء وغيرها عن سطح الاسنان .

• لتبيض الاسنان من الممكن وضع عسل طبيعي على فرشاة الاسنان ومزجها بمعجون الاسنان من فترة الى اخرى لما يحتويه العسل من فوائد .

• لتبيض الاسنان اعمل على غسل الفم اسبوعيا بماء الاكسجين فهي مادة غير مكلفة ومتوفرة في جميع المناطق ولكن يجب عدم الاكثار من استمعالها لانها مضرة بالاسنان عند الافراط بالاستعمال.

• لتبيض الاسنان استخدم غطاء الاسنان او الفينير : وهي عبارة عن علاج سريع تتكون من البورسلين مواد بلاستيكية ونقوم بتلبيسها فوق الاسنان وازالته باي وقت

•العلاج بالميرمية والملح : تُوضع الأوراق والملح في وعاء ونقوم بطحنهم الى ان تصبح كالعجين, ثم توضع العجينة في فرن دافىء حتى تصبح صلبة, بعد ذلك نقوم بفرمها جيدا الى ان تصبح كالبودرة وبعد ذلك نضعها في زجاجة ونستعملها اسبوعيا فهي فعالة في علاج اللثة الملتهبة وتبيض الاسنان.

• لتبيض الاسنان نقوم بطحن نعنع ونضع عليه القليل من الزيت ومن ثم نقوم بفرك الاسنان بهذه المادة يوميا مما يعطي مفعولا جيدا في فترة زمنية جيدة .

• لتبيض الاسنان بيروكسيد الهيدروجين :وهذه مادة تستعمل في تبيض الاسنان فعند الذهاب إلى الطبيب يقوم بتنظيف الاسنان وتهيئتها للعلاج ومن ثم استعمال هذه المادة التي بفضلها تصبح الاسنان بيضاء باذن الله .

•اوراق الغار : نقوم بتجفيف وطحن اوراق الغار بالاضافة الى قشرة البرتقال بهذه الاعشاب الطبيعية نفرك الاسنان بشكل
يومي لتبيض الاسنان بشكل فعال



♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabwbas.a7larab.net
دودو محمد
صبيه متميزة


عدد المساهمات : 194

التقييم : 370

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 08/11/2013


مُساهمةموضوع: رد: خلطات تبييض الأسنان. سهلة سريعة و فعالة!!    2013-11-08, 9:04 pm


[URL="http://www.nahdicare.com/Pages/Lastdetails/70"]بكاء الطفل وقت النوم
[/URL]لعقود خلت، قيل للأهل بأن الطريقة الأفضل لجعل الطفل، الذي لم يعد بحاجة إلى الأكل ليلاً، ينام طوال الليل، هي في تركه يبكي. بمعنى آخر، ضعي طفلك في سريره، أغلقي الباب، واتركيه "يزعق باكياً". على رغم اختلاف الآراء حول هذه الطريقة، إلا أن الفكرة العامة هي ذاتها: فبعد أسبوع من إهمال بكاء طفلك، سيعتاد على النوم وحده. فعندما لا تتجاوبين مع بكائه، كما تؤكّد النظرية، يتعلّم الطفل أن لا جدوى من البكاء إلى هذا الحد. بكاء الطفل وقت النوم

بعض الخبراء لا يمانع من استعمال تلك الطريقة بحدود ولا يفترض أن تُستعمل مع أطفال تحت سن الستة أشهر. يوصي خبراء ألاّ تترك الأم طفلها يبكي ببرودة دم، إنما بمواساته بانتظام من دون حمله. فتتأكد من أن البطانية لا تزعجه أو أن لعبته القطنية إلى جانبه، بعدها تربّت على كتفه بلطف، وتخبره بأنها تحبه لكن الوقت قد حان للنوم، ثمّ تترك الغرفة. لا تشعلي النور، ولا تماطلي أو تحمليه. في الليلة الأولى قد تنتظرين خمس دقائق قبل أن تأتي إليه، في الليلة الثانية 10 دقائق وهكذا دواليك. وفي النهاية سيتعلّم طفلك النوم وحده. إلا أن الخبراء يحذّرون من أنه لا يمكن تطبيق كل نظرية على جميع الأطفال

بعض خبراء العناية بالأطفال يتحدثون حول ترك طفلك يبكي فيقولون إذا تركت طفلك يبكي، سيشعر بأنه متروك ومُهمل وسيعتقد أن رحيلك خلال وقت النوم - وفي أي وقت آخر- ليس آمناً.

متى يمكنك تركه ؟ ابدئي بتركه عندما يبلغ التسعة أشهر من عمره، فالأطفال لا يدركون فعلاً أن الليل مخصّص للنوم قبل هذا العمر.

ما يجب فعله: بما أن الهدف هو مساعدة طفلك على الشعور بأن وقت النوم مفرح وآمن وأنه يستطيع النوم وحده، لا تتركيه في الحال. فعوضاً عن ذلك، حافظي على طقوس النوم الممتعة وعندما يبكي أدخلي غرفته، طمئنيه، ثم غادري عند الحاجة. قد تضطرين إلى تكرار ذلك مراراً، لكنها الطريقة الوحيدة الفعّالة لتؤكدي لطفلك في آن واحد بأنك ستأتين إليه ولكنك لن تحمليه.

خبراء آخرون ينصحون بذلك ولكن بطريقة مختلفة بأن تهيئي لطفلك أساليب ومساعدات النوم وبعد ذلك دعيه بمفرده

متى يمكنك البدء بتطبيقها ؟الأمر يتوقف على الطفل، إذ يمكنك البدء في عمر الستة أشهر أو السنتين.

تأكّدي من إلغاء قيلولة بعد الظهر (ما بعد الساعة الثالثة)، وحافظي على جوّ مريح ومليء بالحنان لوقت النوم، ولا ترضعي طفلك أو تهزّيه لكي ينام . عوض ذلك، ضعيه مستيقظاً في سريره وابقي معه، طمئنيه بأنك إلى جانبه وأنّ باستطاعته النوم وحده. إذا أردت، يمكنك إيقاظه قبل أن تخلدي إلى النوم من أجل إطعامه، هكذا لن تخشي أن يشعر بالجوع لاحقاً. في النهاية، استعدّي للنهوض كل أربع ساعات أو ما شابه. عندما يبكي، اذهبي إليه بهدوء وحاولي ألاّ تنشّطيه. لا تحمليه أو تهزّيه، إنما هدّئيه وطمئنيه. اخرجي عندما تجدين ذلك مناسباً، ولا تعودي إليه مجدداً، إنما ناديه من بعيد واقترحي عليه أن يضم دبّه الصغير أو أي لعبة أخرى. ومجدداً عندما ترين ذلك مناسباً، انتظري 15 دقيقة قبل أن تستجيبي لبكائه ومن ثم كرّري ما سبق وقمت به.

آخرون يعلونها بصراحة دعيه يبكى أفضل له ولك

متى تبدئين بتطبيقها ؟ في الشهر الثالث من عمر طفلك

تمنّي لطفلك ليلة هانئة ولا تلتفتي إلى الوراء. عادة وبعد ثلاث ليال من البكاء وعدم الإستجابة منك، سيبدأ طفلك بالنوم وحده.

إن معظم الأطفال يبكون لحوالي 30 دقيقة في الليلة الأولى، ثم يدركون أنهم لا يحققون بذلك أي شيء، فيخلدون إلى النوم. في هذا العمر يبكون من الغضب... وبالتالي فإن المجيء إلى الطفل للاطمئنان عليه من شأنه أن يزيد من غضبه ويجعله يبكي لفترة أطول

هذا الموضوع منقول من[URL="http://www.nahdicare.com/"] النهدي للعناية الصحية [/URL]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خلطات تبييض الأسنان. سهلة سريعة و فعالة!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى صبايــــــــــــــا :: منتدى الصحه والرشاقه :: صحة العائلة-
انتقل الى: